OEM& ODM Professional Suppiler لحلول الأثاث الفولاذي.

  +86 18338800729   [email protected]               

لغة
يغذي
VR
  • تفاصيل


تعتبر شركة FurniTopper واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الأثاث الفولاذي في الصين. نحن متخصصون في مجموعة واسعة من الأثاث الصلب بما في ذلك هيكل دينار كويتيخزانات حفظ الملفات الفولاذيةوخزائن التخزينوالركائز المتحركة والأكياسوسلسلة الفولاذ المقاوم للصدأومكاتب وكراسي الطلابوأسرة مهجعوأرفف تخزين معدنية وبعض الأثاث الصلب الأخرى ذات الصلة.

 

حتى الآن ، خدمت FurniTopper آلاف العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وأفريقيا وما إلى ذلك ، وقد تلقت باستمرار إشادة من عملائنا. بصفتنا أحد موردي أثاث المكاتب المحلية الرائدين ، فإننا لا ندخر أي جهد لدعم كل عميل ومساعدتهم على أخذ مكان في السوق المحلية ، من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات لهم في أقصر وقت للتسليم. كل يوم نقوم بتحميل الحاويات للذهاب إلى جميع أنحاء العالم.  




كما يقول المثل ، الزبون هو الله. لن ننجح حتى يفوز عملاؤنا. أكثر ما نعتز به هو ثقة عملائنا في FurniTopper. من خلال التعاون الفعلي ، اقتنع عملائنا بحقيقة أن FurniTopper جديرة بالثقة وصادقة وممتازة. في أذهان الأشخاص في شركة FurniTopper ، لا يقتصر العمل التجاري على المنتج والخدمة والسعر فحسب ، بل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالثقة والسمعة والائتمان والفضيلة. لن تجعل شركة FurniTopper أيًا من عملائنا يندم على العمل معنا. مع ثقة وتعاون عملائنا ، نحن على يقين من تحقيق هدف الفوز. امنحنا ثقتك ولن نخذلكم أبدًا. يرجى تذكر دائمًا: تقدم لك شركة FurniTopper أثاث ممتاز فقط. 

  •  

  • اليوم يأتي المزيد والمزيد من العملاء من جميع أنحاء العالم إلى FurniTopper بسبب منتجاتنا المتميزة والخدمة الممتازة والسمعة المستحقة. نحن نقدر الكثير من الخدمات من عملائنا ونشعر بالامتنان الشديد لدعمهم الطويل. نتقدم هنا بخالص الشكر لكل من عملائنا! 

  • ميزة الشركة
    •           
      يستخدم على نطاق واسع في المكتب ، المدرسة ، الجامعة ، صالة الألعاب الرياضية ، المنزل ، الشقة ، حمام السباحة ، نادي اللياقة البدنية ، المرآب ، غرفة تغيير الملابس ، المكتبة ، المستشفى ، والحكومة ، إلخ.
    •           
      يمكننا تزويد العملاء برسم تخطيطي لكل عرض أسعار.
    •           
      لدينا خيارات مختلفة للون والسماكة والتهوية ومجموعة القفل.
    •           
      نحن نقدم رسومات تصميم CAD و 3D. نقوم بتنفيذ ثلاث مراحل من مراقبة الجودة لضمان جودة المنتج.
    •           
      لقد اتبعنا دائمًا قواعد التقييس لعملية إنتاج صارمة ، مما يوفر الوقت والتكلفة لكلا الطرفين ويحقق لك أقصى قدر من الفوائد.
    •           
      نحن نقدم خدمة الشباك الواحد التي تدمج التصميم والقياس والإنتاج والتسليم وخدمة ما بعد البيع.
    •           
      لقد حصل مصنعنا على شهادة الجودة الدولية ISO 9001 و ISO 14001 و OHSAS 18001.
    •           
      18 مليون طلبية من دول أجنبية.
    •           
      نختار موردي المواد الخام الحاصلين على الشهادات التي تضمن 100٪ أن المواد لا تضر بالبيئة.
أرسل لنا رسالة
نحن ملتزمون بإنتاج أفضل المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. لذلك ، ندعو بإخلاص جميع الشركات المهتمة إلى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

  • لماذا نحن خيارك الأفضل في الأثاث الصلب
    لماذا نحن خيارك الأفضل في الأثاث الصلب
  • تقدم Furnitopper مجموعة كاملة من الأثاث الصلب
    تقدم Furnitopper مجموعة كاملة من الأثاث الصلب
  • FurniTopper مقدمة فيديو موجز
    FurniTopper مقدمة فيديو موجز
اضف تعليق
اتصل بنا
اترك رسالة

على أساسفي الصينونحن نبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على أحدث كتالوج!


موك = 50 قطعة / البند 

المرفق:
    Chat with Us

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English العربية العربية Español Español русский русский
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك